منوعات / بالبلدي

مسجد المغربي يقيم احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن احتفالا بالمولد النبوي الشريف

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

belbalady.net شهدت منطقة وسط القاهرة احتفالية كبيرة بالمولد النبوي الشريف وحفل تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم السنوية .. والتي أقامها مسجد المغربي بوسط القاهرة احتفالا بهذه المناسبة العطرة ..       

وصرح الشيخ محمد ربيع أحمد إمام وخطيب مسجد المغربي شارع عدلي بوسط القاهرة - التابع للإدارة العامة لاوقاف غرب القاهرة - والمشرف على إعداد وتنفيذ المسابقة:  بأنه تم تكريم أكثر من ١٠٠ متسابق في حفظ القرآن الكريم والسيرة النبوية العطرة ، في خمسة مستويات :

أقل من ربع القرآن ..

وربع القرآن ..

ونصف القرآن ..

وثلثي القرآن ..

وفي القرآن الكريم كاملا .. 

وقد شهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور لمشاهدة وتحفيز الفائزين ..   

حضر الحفل قيادات العمل الدعوي بالقاهرة .. على رأسهم فضيلة الشيخ الدكتور : فتح الله مسلم مدير عام أوقاف غرب القاهرة ، وفضيلة الدكتور على سليمان كبير مفتشي الادارة ، ولفيف من علماء وزارة الأوقاف وقيادات العمل الاجتماعي .وجمع كبير من الأهالي ورموز العنل الخيري  .

236.jpg
233.jpg
235.jpg
234.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا