منوعات / الوسلية نيوز

.. أهلي حلب وبيروت فيرست في كأس السوبر لكرة السلة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره بيروت فيرست، في لقاء هام اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة ​كأس السوبر لكرة السلة​ في نسختها الثالثة موسم 2024 .

تنطلق مباراة أهلي حلب وبيروت فيرست في كأس السوبر لكرة السلة، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت ولبنان ومصر والعراق والسعودية والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا.

وافتتحت في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق، بطولة ​كأس السوبر لكرة السلة​ في نسختها الثالثة، بمشاركة ثمانية أندية من أربع دول .

البطولة ستضم ثلاثة أندية من سوريا، هي الوحدة حامل لقب الدوري، والاتحاد (أهلي حلب) حامل لقب الكأس، وفريق الجيش، بالإضافة إلى ناديي بيروت بطل العرب، ونادي الأنترانيك من لبنان، ونادي الزمالك المصري، والدفاع الجوي بطل الدوري العراقي.

وقُسِّمت فرق البطولة إلى مجموعتين، ضمّت الأولى الوحدة والزمالك والأنترانيك واتحاد عمّان، فيما ضمت المجموعة الثانية نادي بيروت والجيش والاتحاد (أهلي حلب) والدفاع الجوي.

ستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها بنظام الدوري، ثم في الدور الثاني، يلاقي أبطال المجموعات الفريقين اللذين احتلا المركز الرابع في المجموعتين، ويلعب الفريقان صاحبا المركز الثاني في كل مجموعة مع أصحاب المركزين الثالث، ليتأهل الفائزون إلى الدور نصف النهائي، ومنها إلى المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد (أهلي حلب) يحمل لقب النسخة الأولى من البطولة، فيما يحمل نادي الوحدة الدمشقي لقب النسخة الثانية من البطولة في العام الماضي.

تنقل مباراة أهلي حلب وبيروت فيرست في كأس السوبر لكرة السلة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا