منوعات / بالبلدي

طب العريش تضاف إلى منصة "ادرس في "

belbalady.net أعلنت جامعة العريش عن انضمام كلية الطب لديها إلى منصة "ادرس في "، وهي المنصة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم العالي لتسهيل إجراءات قبول الطلاب الأجانب في الجامعات المصرية.

وأشار  الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الجامعة على تحقيق رؤيتها ورسالتها في تقديم تعليم طبي عالي الجودة، وتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي، وأضاف سيادته أن سيناء تتمتع بالأمن والأمان، مما يجعلها بيئة مثالية للدراسة والعمل، وأن الجامعة ستوفر للطلاب الوافدين كافة سبل الدعم والرعاية.

وأشاد رئيس الجامعة بمنصة "ادرس في مصر"، مؤكدًا أنها تمثل قفزة نوعية في مجال جذب الطلاب الوافدين إلى مصر.

وأكد الدكتور سليمان على حسن، عميد كلية الطب، على أهمية إدراج الكلية في الدليل العالمي للكليات الطبية كخطوة أولى نحو الحصول على الاعتماد الدولي.

وفي هذا السياق، أشارت الدكتورة نشوى كامل، وكيلة كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب، عن نجاح إدراج الكلية في الدليل العالمي للكليات الطبية، مؤكدةً أن هذا الإنجاز يفتح الباب أمام خريجي الكلية للحصول على معادلة شهاداتهم عالميًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا