منوعات / الوسلية نيوز

.. الوحدات وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدات مع نظيره سباهان اصفهان، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2 موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الوحدات وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عمان الدولي.

ويسعى الفريق الأردني الذي حصد الكثير من الخبرات جراء مشاركاته المتعددة في كأس الاتحاد الآسيوي ودوري أبطال آسيا قبل تغيير نظام البطولات الآسيوية، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور بأفضل صورة والخروج بنتيجة إيجابية تمنحه دفعة معنوية كبيرة لإكمال مشوار بنجاح في هذه البطولة.

ولعب الوحدات 5 مباريات قبل الدخول في منافسات البطولة الآسيوية ضمن بطولتي دوري المحترفين وبطولة درع الاتحاد فحقق 3 انتصارات وتعادل في واحدة وخسر واحدة.
وعزز الوحدات صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين والمحترفين تحضيرا لهذه البطولة، فتعاقد مع 4 محترفين ونجح في شراء عقد لاعب الجزيرة عامر جاموس واستقطب لاعب الحسين مصطفى كزعر.

بدوره فإن فريق سباهان أصفهان الذي يتصدر الدوري الإيراني بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية، كان خسر لقاء الدوري التمهيدي الأول من بطولة النخبة أمام شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 1-4.

ووصل الفريق الإيراني إلى الأردن بصفوف مكتملة واضعا نصب عينيه هو الآخر أن تكون بدايته مميزة للغاية.

تنقل مباراة الوحدات وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا