منوعات / الوسلية نيوز

.. وإندونيسيا في تصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مع نظيره منتخب إندونيسيا، في لقاء هام اليوم  الخميس 5 سبتمبر 2024،وذلك ، ضمن افتتاح الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة ، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات.

 

ويتسلح المنتخب ، المتأهل لكأس العالم ست مرات من قبل، بتاريخه الكبير في التصفيات الآسيوية التي شهدت في آخر مساراتها تأهلا تاريخيا لكأس العالم 2022 في قطر، دون أي خسارة بقيادة المدرب الفرنسي السابق هيرفي رينارد، محققا 23 نقطة في المجموعة التي ضمت إلى جانبه منتخبات وأستراليا والصين وعمان.

وعبر التاريخ، التقى المنتخب السعودي ونظيره الإندونيسي في 14 مواجهة ضمن جميع المسابقات والبطولات والمواجهات الودية، انتهت 12 مباراة منها بفوز الأخضر السعودي مقابل تعادلهما في مواجهتين، دون أن يحقق المنتخب الإندونيسي الفوز على نظيره السعودي، وذلك وفقاً لموقع المنتخب السعودي.

ونجح المنتخب السعودي في تسجيل 44 هدفاً خلال مواجهاته مع المنتخب الإندونيسي التي بدأت في عام 1980 وحتى آخر مواجهة جمعتهما في 2014.
ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة والأخيرة التي تضم إلى جواره منتخبات، وإندونيسيا وأستراليا والبحرين واليابان.

الجدير بالذكر، أن منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا تقام بحضور 18 فريقًا تم تقسيهم إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

ويتأهب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، لمواجهة صهبة أمام نظيره إندونيسيا في إطار تصفيات كأس العالم 2026 القادم.

ويرغب المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار والظفر بـ 3 نقاط بسبب صعوبة المجموعة وقوة منافسيه، ليضمن عبوره إلى مونديال 2026.

يذكر أن يتأهل متصدر المجموعة ووصيفه فقط إلى منافسات بطولة كأس العالم 2026 المقبلة في الدول المذكورة.

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026 غدًا الخميس، الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري، وبالأخص في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

السعودية وإندونيسيا عبر الإنترنت
مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا مجانا عبر الإنترنت، ستكون من خلال تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري لـ بث مباريات تصفيات كأس العالم 2026 داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر التليفون المحمول، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى.

معلق مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كاس العالم
أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق على مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كاس العالم 2026 للمعلق المميز علي سعيد الكعبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا