الارشيف / منوعات / بالبلدي

نجوى كرم ترفع شعار كامل العدد بأحدث حفلاتها في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net كشفت الشركة المنظمة لحفل المطربة نجوي كرم، اليوم، نفاد جميع تذاكر الحفل، والذي من المقرر أن يقام مساء يوم 23 أغسطس 2024، بمدينة دمشق، في المسرح المكشوف بمجمّع دمر الثقافي.

530.webp
حفل نجوى كرم 

حفل نجوى كرم بسوريا 

تستعد الفنانة نجوى كرم لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية المقبلة في ، ضمن حفلات الصيف.

وروجت الفنانة نجوى كرم خلال الأيام الماضية لحفلها المرتقب في العاصمة السورية دمشق، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

ونشرت نجوى كرم، مقطع قصيرا، عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، وروجت لحفلها في سوريا، قائلة: «23-8.. أحلى حفلة وأحلى ملقى مع أحلى ناس».

0c1f81f783.jpg
نجوى كرم

كما وتألقت نجوى كرم بإطلالة عصرية، مواكبة لأحدث صيحات الموضة، حيث ارتدت جمبسوت مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من الكريب باللون الأسود وزين بالأكمام المنسدلة باللون الأبيض.

ed55f85a2d.jpg
نجوى كرم

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة وراء ظهرها بشكل عفوي ووضعت مكياجًا ورديًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا