منوعات / بالبلدي

.. تداول واسع للقطة مصورة تجمع إيهاب جلال مع أحمد رفعت

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) لقطة مصورة للمدرب المصري إيهاب جلال ومواطنه اللاعب أحمد رفعت، اللذين وافتهما المنية مؤخرا.

وتُوفي المدير الفني للنادي الإسماعيلي، إيهاب جلال، الأربعاء، عن عمر يناهز 57 عاما، بعد صراع قصير مع المرض، إذ تعرض لوعكة صحية شديدة في بداية سبتمبر/ أيلول الجاري، نُقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات في القاهرة، ثمّ خضع للعلاج في قسم الرعاية المركزة، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته.

قد يهمك أيضاً

فيما تُوفي لاعب نادي مودرن فيوتشر، أحمد رفعت، في 6 يوليو/ تموز الماضي، عن عمر يناهز 31 عاماً، عقب مرور أشهر على تعرضه لأزمة قلبية في الملعب، خلال مباراة في الدوري المصري.

قد يهمك أيضاً

وأظهرت اللقطة المتداولة تواجد إيهاب جلال بجانب أحمد رفعت خلال إحدى الحصص التدريبية لمنتخب ، ويتحدثان معا.

وتولى إيهاب جلال تدريب منتخب "الفراعنة" بين إبريل/ نيسان ويونيو/ حزيران 2022، وكان أحمد رفعت أحد لاعبي الفريق في تلك الفترة.This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا