الارشيف / منوعات / بالبلدي

.. هيئة المساحة الجيولوجية تسجل زلزالا في البحر الأحمر وتكشف قوته وعمقه

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت هيئة المساحة الجيولوجية في ، السبت، أنها سجلت ًا وسط البحر الأحمر، يبعد مسافة 161 كيلومترًا غرب محافظة الليث التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

وقالت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية في بيان: "سجلت هيئة المساحة الجيولوجية عبر محطات الرصد الزلزالي، زلزالًا وسط البحر الأحمر، يبعد مسافة 161 كيلومترًا غرب محافظة الليث التابعة لمنطقة مكة المكرمة، في تمام الساعة 12:09 من صباح السبت"، بحسب بيان للهيئة أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس". This is a Twitter Status

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة المساحة الجيولوجية، طارق أبا الخيل، أن قوة الزلزال بلغت 4.7 درجة على مقياس ريختر، وكان مركزه على عمق نحو 10.4 كيلومترات، طبقا لوكالة "واس".

ولم يكشف المتحدث باسم الهيئة مزيدا من التفاصيل.

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا