الارشيف / منوعات / الوسلية نيوز

.. وبولندا في أولمبياد باريس لكرة الطائرة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مع نظيره منتخب بولندا، في لقاء هام اليوم السبت 27 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من نهائيات كرة الطائرة في دورة باريس 2024 ،والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو الجاري، وحتى يوم 11 أغسطس في مدينة باريس عاصمة فرنسا.

تنطلق مباراة مصر وبولندا في أولمبياد باريس لكرة الطائرة، اليوم السبت 27 يوليو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا.

وتقام المباراة على صالة “ساوث باريس أرينا 1” ضمن لقاءات الجولة التمهيدية لحساب مواجهات المجموعة الثانية.

يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب كل من البرازيل وإيطاليا وبولندا.

ويستعد المنتخب الوطني للبطولة من خلال قائمة قوية تضم 13 لاعبًا، بواقع 12 لاعبًا أساسيًا ولاعب احتياطي، وهم: حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف الدين حسن، عبد الرحمن حسين، محمد عادل، محمد عثمان، محمد مصطفى، محمد جمال، عبد الرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد رضا، وأحمد ضياء كلاعب احتياطي.

المواجهة الأولى: 27 يوليو – ضد بولندا – الساعة 5:00 مساًء بتوقيت القاهرة.

المواجهة الثانية: 30 يوليو – ضد إيطاليا – الساعة 9:00 مساًء بتوقيت القاهرة.

المواجهة الثالثة: 2 أغسطس – ضد البرازيل – الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة مصر وبولندا في أولمبياد باريس لكرة الطائرة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا