الارشيف / منوعات / بالبلدي

تطورات إصابة .. مدرب إنتر ميامي يوضح

belbalady.net كشف تاتا مارتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي، تطورات إصابة قائد منتخب الأرجنتين ليونيل .


وتعرض ميسي لإصابة قوية في أربطة الكاحل، خلال نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي فازت خلاله التانجو على كولومبيا بهدف دون رد.

وتحظث تاتا مارتينو في تصريحات صحفية، حيث قال: "الأرجنتيني لن يشارك معنا في المباراة المقبلة، كما أن لويس سواريز يعاني من التهاب في ركبته وسنقوم بتقييم حالته".
وتابع: "ميسي لديه عمل مع الأخصائي الفيزيائي وطبيب العلاج الطبيعي، بعد ذلك سنرى الجدول الزمني فيما يتعلق بالوقت الذي يمكنه فيه العودة إلى التدريبات في الملعب".
وأتم: "كاحل ميسي يبدو أفضل كل يوم، أما بالنسبة لحالته المزاجية، فيمكنك أن تتخيل كيف يشعر وهو يعلم أنه لا يستطيع اللعب، تمر الأيام وكل يوم يكون أكثر حرصًا على اللعب، لكن عليه احترام الوقت وعليه أن يتعافى بشكل صحيح".
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا