منوعات / بالبلدي

الأهلي يطلب تقريراً طبياً حول إصابة "ربيعة".. ويبحث عن الصفقة الأخيرة

belbalady.net طلب مسؤولو النادي الأهلي تقريراً طبيًا حول إصابة رامي ربيعة مدافع الفريق بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة المنتخب الوطني ضد كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأجرى الجهاز الطبي للأهلي مكثفة مع طبيب المنتخب الوطني وطالبوا بالحصول على تقرير شامل حول إصابة اللاعب قبل سفره إلى بوتسوانا مع المنتخب الوطني.

ويخشى مسؤولو الأهلي الإصابات التي تضرب عناصر الفريق بعد استبعاد إمام عاشور نجم الوسط من معسكر المنتخب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة ويخضع لبرنامج تأهيلي للحاق بالتدريبات الجماعية.

ويبحث الأهلي عن صفقة أخيرة قبل غلق باب الانتقالات الجارية بعدما طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر التعاقد مع جناح هجومي يجيد اللعب في مركز رأس الحربة.

وتم طرح بعض الأسماء على كولر لتحديد إمكانية ضمها مثل جوناثان أوكيتا لاعب زيورخ السويسري وكارلوس ستراندبيرج مهاجم هاتاي سبور التركي.

وخاض الأهلي مباراة ودية ضد وادي دجلة انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد سجله حسين الشحات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا