رياضة / بالبلدي

بالبلدي : رغم غياب ..الأرجنتين تهزم تشيلي في تصفيات كأس العالم

وجاء الهدف بعد فاصل فني مُبهر اشترك فيه جوليان ألفاريز الذي مرر الكرة، ولاوتارو مارتينيز الذي راوغ بجسده فجذب انتباه لاعبي تشيلي، وعبرت الكرة بعد حركة لاوتارو الذكية لماك أليستر الذي أنهى الهجمة الرائعة بلمسةٍ دقيقةٍ.

وتمكن النجم جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الثاني لراقصي التانجو في الدقيقة 84 من اللقاء، وذلك بعد تسديدةٍ صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ونجح النجم باولو ديبالا بالقميص رقم 10 في تسجيل الهدف الثالث لأبطال العالم في الدقيقة 90+1، وجاء الهدف بعد تمهيد رائع للكرة سدد بعدها بقوة في الشباك.

وشهدت المُباراة غياب القائد ليونيل بسبب الإصابة اليت لحقت به في نهائي كأس كوبا أمريكا ضد كولومبيا قبل ما يُقارب الشهرين.

ويحتل مُنتخب الأرجنتين صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 18 نقطة بعد مرور 7 جولات، فيما تحتل تشيلي المركز التاسع برصيد 5 نقاط فقط.

وستلعب الأرجنتين الجولة المُقبلة ضد كولومبيا على أرض الأخيرة يوم الثلاثاء المُقبل، فيما ستلعب تشيلي على أرضها ضد بوليفيا يوم الأربعاء المُقبل.

أيضًا:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا