الارشيف / منوعات / بالبلدي

CrowdStrike تعتذر للعملاء ببطاقات وهمية

belbalady.net أدى انقطاع خدمة CrowdStrike الأسبوع الماضي إلى إغراق جزء ملحوظ من العالم في بحر من شاشات الموت الزرقاء. 

حاولت شركة الأمن السيبراني الاعتذار باستخدام بطاقة Uber Eats، لكن طرحها انتهى أيضًا بالفشل، وفقًا لتقرير صادر عن TechCrunch.

يبدو أن CrowdStrike حاولت إرسال بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات من Uber Eats إلى الملايين من عملائها يوم الثلاثاء. كانت بطاقة الهدايا محاولة للاعتذار عن الإغلاق العالمي الذي أدى إلى إغلاق أنظمة الكمبيوتر للبنوك والمستشفيات وشركات الطيران وغيرها و"العمل الإضافي الذي تسببت فيه حادثة 19 يوليو"، وفقًا لمصدر TechCrunch الذي تلقى الرسالة.

عندما حاول بعض العملاء استخدام بطاقة الهدايا على Uber Eats، لم يروا سوى شاشة تخبرهم بأن العرض قد تم إلغاؤه من قبل الجهة المصدرة له. لم يعلق CrowdStrike بعد على هذا الأمر، لذا من غير المعروف عدد العملاء الذين تلقوا عرض القسيمة.

ألقى CrowdStrike باللوم في انقطاع النظام العالمي على خطأ في التحديث الذي يحتوي على "بيانات إشكالية". وأجبر هذا الخطأ الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows على الدخول في حلقة تمهيد تسببت في تأخيرات كبيرة في المطارات، وتأخير العمليات الجراحية المجدولة وغيرها من العمليات في المستشفيات وتعطيل البنوك وحتى بورصة لندن.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا