الارشيف / منوعات / بالبلدي

كشف ملابسات شكوى "" من مقهى بمصر الجديدة

belbalady.net كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "" بشأن قيام القائمين على أحد المقاهى بميدان الإسماعيلية بمصر الجديدة بالقاهرة، بافتراش الرصيف وجزء من الطريق بالمقاعد والطاولات. 

استهدفت الأجهزة المعنية المقهى المشار إليه، وتم تحرير 3 محاضر إشغال طريق، تلوث بيئة، إدارة بدون ترخيص طريق.

وتم رفع الإشغالات المشار إليها، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين والمخالفات.

وفى سياق اخر فقد تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في واقعة إصابة رجل وزوجته فى حريق نشب داخل شقة بمنطقة التجمع الأول، ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمبنى بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة مدعومة بسيارات إطفاء وإسعاف.

وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة بالطابق الرابع وأسفر عن إصابة رجل وزوجته، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وتم إخماد النيران، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا