الارشيف / منوعات / بالبلدي

واشنطن: بلينكن شكر سامح شكري على جهوده لتعزيز العلاقات بين الشعبين والمصري

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)--  ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، الخميس، أن وزيرها أنتوني بلينكن شكر الخارجية المصري السابق سامح شكري على جهوده لـ"تعزيز العلاقات القوية بين الشعبين والمصري".

وقال المتحدث باسم الوزارة ماثيو ميلر، عبر منصة إكس (تويتر سابقا)، إن بلينكن شكر وزير الخارجية السابق على "قيادته والتزامه لعقد من الزمان بالجهود الأمريكية المصرية لمواجهة التحديات الإقليمية والعالمية، تعزيز العلاقات القوية بين الشعبين الأمريكي والمصري".

قد يهمك أيضاً

يذكر أن سامح شكري كان سفيرا لمصر في واشنطن للفترة من 2008-2012، و تولى منصب وزير الخارجية منذ 2014، فيما تم تعيين السفير بدر عبدالعاطي وزيرا للخارجية والهجرة في الحكومة الجديدة التي أدت اليمين الدستورية الأربعاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا