عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

القصة الكاملة لـ أزمة الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة بسبب جنسي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة الحكمة التركية إليف كارا أرسلان، بعد قرار الاتحاد التركي لكرة القدم بإيقاف الحكمة مدى الحياة، بعد اتهامها بوجود علاقة جنسية مع أورهان إردمير، مراقب حكام الدوري الممتاز البالغ من العمر 61 عامًا.

القصة الكاملة لـ أزمة الحكمة التركية الموقوفة مدى الحياة بسبب جنسي

وأقرت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم بالإجماع قرار إلغاء الترخيص المتخذ بحق مراقب وحكمة، بعد انتشار مقاطع فيديو لعلاقتهما الجىنسية.ووفقًا للقرار فقد تم تأكيد عقوبة الحرمان مدى الحياة للمراقب البالغ من العمر 61 عامًا، والحكمة إليف كارا أرسلان البالغة من العمر 24 عامًا.

الحكمة التركية إليف كارا أرسلان تنفي صلتها بـ الفيديو المنتشر

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنكرت الحكمة التركية الفيديو المنتشر لها موضحة أنها ضحية لفيديو مفبرك تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث قالت: أنفي بشكل قاطع أي علاقة مع المسؤول أو تصوير مقطع غير أخلاقي. وفي بيان أصدره محاميها، قال إن مقطع الفيديو المفبرك تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي وأنه تم إنشاؤه بالكامل من حساب شخص آخر. وأضاف البيان: عند فحص الفيديو، من الواضح أن الصورة غير واضحة وأن الأطراف تم تعديلها بواسطة الكمبيوتر.

0fd4904ca9.jpg

الحكمة التركية إليف كارا أرسلان

b191acfb1a.jpg

الحكمة التركية إليف كارا أرسلان

أول تعليق من مراقب حكام الدوري التركي الممتاز على الفيديو المنتشر

على صعيد آخر، اعترف إردمير، البالغ من العمر 61 عامًا، بأن مسيرته المهنية انتهت، قائلًا: لقد دُمّرت سمعتي في عيون عائلتي وأصدقائي ومجتمع التحكيم وكرة القدم.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا