عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالفيديو.. ميتا تتيح ميزة صنع الفيديوهات القصيرة بتقنيات الذكاء الإصطناعي قريباً عبر أداة جديدة "تفاصيل"

  • 1/2
  • 2/2


الخميس 10 أكتوبر 2024 | 11:31 صباحاً

أداة صنع الفيديوهات القصيرة بتقنيات الذكاء الإصطناعي المقدمة من ميتا

كشفت شركة ميتا, عن تطوير أداة جديدة يمكن من خلالها صنع الفيديوهات القصيرة بتقنيات الذكاء الإصطناعي, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن هذه الأداة الجديدة .

كيفية عمل أداة صنع الفيديوهات القصيرة بتقنيات الذكاء الإصطناعي المقدمة من ميتا

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن هذه الأداة الجديدة تسمح بإنشاء مقاطع الفيديو أو تحريرها , وذلك بـ الإستناد على معلومات نصية بسيطة يدخلها المستخدم، وهذه الأداة قد تصبح منافساً لتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تطورها وOpenAI.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة, عن أداة شركة ميتا لـ صنع الفيديوهات القصيرة بتقنيات الذكاء الإصطناعي, فإن هذه الأداة تستند على التعليمات النصية, و تقوم بإنشاء مقاطع مدتها 16 ثانية، كما يمكنها إنشاء الصوت لمقاطع الفيديو الموجودة لدى المستخدم، أو إنشاء الأصوات لمقاطع فيديو جديدة تطورها الأداة بنفسها.

هذا, ويمكن لـ هذه الأداة إنشاء مقطع فيديو يضم شخص حقيقي, وذلك بالإستناد إلى صور هذا الشخص، أو يمكن استعمالها لإعادة تحرير الفيديوهات وإضافة عناصر جديدة أو حذف عناصر من لقطات الفيديو.

موعد طرح هذه الأداة للمستخدمين

ومن جهتها, أوضحت شركة ميتا, أن هذه الأداة سهلة الاستخدام، ومفيدة للمدونين، وجيدة للتجارب العامة داخل التطبيقات'، وأشار إلى أن الأداة متاحة حالياً لبعض موظفي الشركة وبعض المطورين فقط، ومن المفترض أن تظهر العام القادم في التطبيقات التابعة لـ 'ميتا'. 

اقرا ايضا: طرق كشف إسم المتصل بدون برنامج.. إحمي نفسك من الإتصالات المجهولة بـ خطوات بسيطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا