مصر اليوم / الطريق

منها إقامة مدرسة بكفر الشرفا.. موافقات لتخصيص أراضي لإنشاءات متعددة في القليوبيةاليوم الأحد، 20 أكتوبر 2024 02:57 مـ

وافق المجلس التنفيذى بمحافظة القليوبية، خلال اجتماعه اليوم، بقيادة المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، على مذكرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة القناطر الخيرية بشأن الموافقة على تخصيص قطعة أرض مساحتها 787م بعزبة الأهالي لصالح مديرية الصحة لإقامة وحدة صحية عليها.

كما وافق على تخصيص قطعة أرض مساحتها 200م بعزبة الأهالي لمصلحة مديرية الزراعة لإقامة مقر جمعية زراعية متعددة الأغراض عليها.

كما وافق أيضًا على تخصيص قطعة أرض مساحتها2296م بقرية كفر الفقهاء - العمار الكبرى لمصلحة مديرية الأمن لإقامة مركز شرطة برشوم عليها

كما تمت الموافقة على تخصيص مساحة 4200م بحوض القطع قسم أول قطعة 388بقرية كفر الشرفا القبلي / مركز شبين القناطر لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها، والموافقة على تخصيص قطعة أرض مساحتها 76م بقرية كفر عطا الله التابعة للوحدة المحلية لقرية بتمدة بالإيجار الأسمى لصالح الجمعية الخيرية الإسلامية لإقامة دار لتحفيظ القرآن الكريم عليها.

ووافق على طلب الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي باستلام موقع محطة الرفع الإضافية لمشروع الصرف الصحي بقرية سنديون / مركز قليوب على مساحة 225م ( أرض تبرع أهالي ) للبدء في التنفيذ بالتوازي مع إجراءات قبول التبرع وموافقة الزراعة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بقيادة المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الأحد، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، ورؤساء مجالس المدن والمراكز والأحياء، ومديري المديريات بالمحافظة، وأعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا