مصر اليوم / خبرك نت

أول تعليق لحملة هاريس ع تهديد ترامب اليساريين المتطرفين

ردت حملة نائبة الرئيس كامالا هاريس، منافسة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الديمقراطية، على تصريحات ترامب المدوية، والذي قال إنه قد يؤيد استخدام القوات العسكرية ضد أميريكيين وصفهم بأنهم “عدو من الداخل” في حال تسببوا بتعطيل الانتخابات الشهر المقبل.

وأفاد إيان سامز، المتحدث باسم حملة هاريس بأنه “أعلم أن الناس أصبحوا لا يتفاعلون حيال ما يقوله ترامب على مدى العقد الماضي، لكن هذا يجب أن يكون صادما” للأمريكيين.

وأضاف: “يقول دونالد ترامب إن مواطنيه الأمريكيين هم (أعداء) أسوأ من الخصوم الأجانب، ويقول إنه سيستخدم الجيش ضدهم”.

وتابع على منصة “إكس”: “مع قرار المحكمة العليا بمنح الرؤساء الحصانة وتعهد ترامب أن يكون (ديكتاتورا منذ اليوم الأول) وعلى استعداد للسماح بــ(إلغاء ) هذه أشياء مخيفة”.

ويزعم ترامب حدوث تزوير واسع النطاق تسبب بهزيمته أمام عام 2020، وهو يستمر بتكرار هذا الادعاء الذي لا أساس له.

وقام مؤيدون له أغضبتهم مزاعمه باقتحام مبنى الكابيتول الأميركي في 6 يناير 2021، في محاولة عبثية لوقف المصادقة على نتائج الانتخابات.

وبعد محاولتين فاشلتين لاغتيال ترامب في شهرين، أفادت تقارير أن المرشح الجمهوري طلب استخدام طائرة عسكرية في الأسابيع الأخيرة من حملته الرئاسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا