مصر اليوم / خبرك نت

ندوة توعوية تحت شعار”سلامتك تهمنا” لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية

نظمت مديرية العمل بمحافظة مطروح، ندوات توعية ضمن  فعاليات مبادرة “سلامتك تهمنا” لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، من خلال إدارة السلامة والصحة المهنية بمطروح ومكتب عمل سيوة، وذلك لتوفير بيئة عمل آمنة ولائقة وعمل جولات لمتابعة أحوال العمال بمدينة سيوة، لزيادة النشر والتوعية لحقوق العمال وزيادة التوعية ضد الأخطار وتوفير اشتراطات السلامة والصحة المهنية ببيئة العمل.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وهو ما يأتي اتساقًا مع ما التزمت به الحكومة في برنامج عملها للفترة 2024 – 2027.

عقدت  ندوتين للتوعية بمدرستي سيوة الثانوية الصناعية والتجارية بمنطقة رمل-الحدادين بمدينة سيوة، بحضور مديري المدرستين وعدد من المدرسين وعدد 72 طالب، وكذلك ندوة بموقع العمل التابع لمصنع الحياة لتعبئة المياه المعدنية بمنطقة أبو شروف بمدينة سيوة، بحضور عدد 35 عامل ومهندس بالمصنع، بالتعاون مع إسعاف مطروح التابع لهيئة الإسعاف المصرية، وتناولت المحاضرات بالندوات: السلامة والصحة المهنية وأساليبها وخطط الطوارئ، ومخاطر الحريق. 

يأتى ذلك ضمن أنشطة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا