مصر اليوم / الطريق

انطلاق فعاليات المبادرة الشاملة ”أنت الحياة” بقرية صيدناوى بأبو المطاميراليوم السبت، 12 أكتوبر 2024 08:45 مـ


انطلقت اليوم السبت فعاليات المبادرة الشاملة "انت الحياة" بقرية صيدناوى بمركز ومدينة أبو المطامير، والتي تضم سلسلة من الخدمات التنموية والاجتماعية والرياضية والطبية ،وتستمر المبادرة لمدة ثلاثة أيام، بدءا من السبت وحتى الاثنين 14 أكتوبر

ويشارك فى المبادرة العديد من الجهات الحكومية والمجتمعية، حيث تقدم مؤسسة "حياة كريمة" قوافل المساعدات الإنسانية، ويقوم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتنظيم ورش عمل للتوعية للأهالي والأطفال وطبيب للاستشارات، بالإضافة إلى الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار التي توفر قوافل امتحانات فورية.

كما تشارك بقافلة طبية في مختلف التخصصات لتقديم الفحص والعلاج المجاني للمواطنين، بينما توفر جامعة دمنهور قوافل لقياس نسبة السكر والضغط وتقديم التوعية الصحية. كما يتعاون المجلس القومي للمرأة في إصدار بطاقات الرقم القومي للنساء في المنطقة.

وعلى الجانب الرياضي، تنظم وزارة الشباب والرياضة فعاليات رياضية للمواطنين، بينما تقدم وزارة الثقافة مجموعة من ورش الرسم وورش عمل حرفيه والمسرح لتعزيز الإبداع لدى الشباب والأطفال.

ويشارك مجمع عمال أيضا في تنظيم ملتقى توظيفي يوم الأحد يتيح الفرص لأبناء المنطقة، وتساهم مؤسسة "مصر الخير" في دعم المتعثرين ودفع مديونيات الغارمين وتقديم التوعية حول مخاطر الغرم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا