مصر اليوم / الطريق

بالصور.. زرع 26 عمود لإنارة طريق ترعة الخضراوية بزفتي بالغربيةاليوم السبت، 12 أكتوبر 2024 04:22 مـ

شهد طريق ترعة الخضراوية التابع للوحدة المحلية بحانوت مركز زفتي بمحافظة الغربية، زرع 26 عمود إنارة عامة تمهيداً لإنارة الطريق بداية من عزبة ابوعلي مروراً بعزبة مشرف وكشك القبلية وعزبة متولي حميده والنهاية سكة حديد زفتي طنطا.

وقال وائل جمعة رئيس الوحدة المحلية بحانوت سابقاً ونهطاي حالياً أنه تم توريد وتركيب عدد ٢٦ عمود إنارة عامة من مرفوعات حياه كريمة بالقرى، موضحاً أنه تم إعادة تأهيل وتصليح ودهانات الأعمدة لتدخل الخدمة مرة أخرى حفاظاً على المال العام، وتم تركيبها على طريق ترعة الخضراوي بداية من عزبة ابوعلى مرور بعزبة مشرف وكشك القبلية وعزبة متولى حميده ولنهاية سكة حديد زفتى طنطا، وتم إعادة تأهيل وتصليح دهانات الاعمده لتدخل الخدمة مرة أخري وذلك بالمشاركة المجتمعيه من قبل أهالي العزب.

وأشار رئيس الوحدة المحلية بنهطاي إلي أن الطريق بطول ٨ كم يعانى من فقد الإنارة وحفاظاً على الماره وللصالح العام تم تركبيها وجاري شد الأسلاك على الأعمدة تمهيداً للإنارة،مؤكدا أن ذلك الطريق حيوي يخدم قبلى وبحرى مركز زفتى والمحلة الكبرى لانة يعتبر طريق إقليمي ومهم جداً للطريق الدائرى الذى بصدد الحكومة جارى العمل بة حالياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا