مصر اليوم / الطريق

محافظ أسوان يلتقي أهالي أبو سمبل السياحياليوم الجمعة، 11 أكتوبر 2024 04:33 مـ

أدى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان صلاة الجمعة بمسجد المدينة بنطاق مدينة أبو سمبل السياحية وذلك وسط جمع غفير من أهالي المدينة وبحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، وسيد سعدي رئيس المدينة.

وقد جاءت خطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ سيد بدري إمام المسجد بعنوان "رحم الله رجلاً سمحاً، السماحة بالبيع والشراء والمعاملات"، وعقب ذلك حرص الدكتور إسماعيل كمال على الاستماع للمطالب والمشاكل العامة من أهالي المدينة مؤكداً أنه سيتم تلبية هذه المطالب وفقاً للإمكانات المتاحة سواء المتعلقة بالصحة أو الري أو التعليم أو الشباب والرياضة أو المواصلات الداخلية، وتشغيل موقف السيارات.

وأشار إسماعيل كمال إلى أننا نعمل دائماً لتحقيق الصالح العام، وهو الذي نستهدفه من الجولات والزيارات الميدانية في كل المدن والمراكز للالتحام المباشر مع المواطنين، والتعرف على المطالب والاحتياجات الجماهيرية لسرعة التدخل من خلال وضع الحلول الفورية لها بما يساهم في تخفيف أي معاناة عن كاهل المواطن الأسواني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا