مصر اليوم / الطريق

نائب محافظ بني سويف يناقش ملف تطوير بعض القرى لإدراجها على خريطة...اليوم الأربعاء، 9 أكتوبر 2024 02:56 مـ

التقى "بلال حبش" نائب محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، بمسؤولى مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية وممثلين عن وزارة والآثار، لمناقشة الإجراءات والخطوات اللازمة بشان التعاون بين المحافظة والوزارة، لترشيح عدد من القرى التي تتوافر بها مقومات الجذب السياحي لإدراجها على منصة للترويج للسياحة الريفية.

وخلال الاجتماع، ناقش نائب المحافظ مع فريق العمل بالوزارات المعنية،معايير اختيار بعض القرى في بعض مراكز المحافظة، لتحديد متطلبات تطويرها ولقاء بعض العاملين في أنشطة ذات صلة بالجوانب السياحية، على أن يتم دراسة تلك المتطلبات وإعداد وتنفيذ خطة عمل لتطوير تلك القرى وإدراجها على منصة الترويج السياحة الريفية، حيث تم ترشيح بعض القرى بمراكز: الواسطى، بني سويف وسمسطا على الترتيب، والتي سيقوم فريق العمل بزيارة تلك القرى على مدار يومين.

حضر الاجتماع :د.ناهد اسكندر القائم بأعمال مدير المشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية، د.داليا سارى استشاري السياحة، د.ياسمين بدرمدير مكون السياسات والتشريعات ومسؤول السياحة الريفية بالمشروع، محمد العقاد منسق مشروع الدعم الفنى ومسؤول السياحة الريفية بالمشروع، أمنية شعبان: فريق ابتكار ريادة الأعمال وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، د. ايهاب عبد الحميد ممثل وزارة السياحة، ومن محافظة بني سويف: رانيا عزت مدير عام الإدارة العامة للسياحة بالمحافظة، د.علاء سعيد مدير وحدة التنمية الاقتصادية ومنسق عام المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا