مصر اليوم / خبرك نت

مواعيد عرض قلب أسود والقنوات الناقلة

قلب أسود التركي  لفت انتباه متابعيه من الدول العربية فهو  مليئ بالمفاجآت والتحولات الدرامية، مما يجعل المشاهد متشوقًا لمعرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة، لذا زاد البحث عن مواعيد عرض مسلسل قلب أسود والقنوات الناقلة، ونعرضها في التقرير التالي. 

مواعيد عرض مسلسل قلب أسود والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل قلب أسود التركي من خلال شاشة قناة Show TV  مرة واحدة كل خميس في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة ومصر.

قصة مسلسل القلب الاسود

تعتمد قصة مسلسل قلب أسود على الجمع بين الرومانسية والدراما، والتطورات المستمرة في الأحداث والشخصيات، مما يجعل المشاهد متابعًا له، كما يحمل الرسائل الإنسانية حول الحب، العائلة، الخيانة، والأمل.

وتدور أحداث مسلسل القلب الأسود حول “سومرو” والذي قامت بالتخلي عن توأمها في سن صغير حتى تتمكن من الزواج من رجل أعمال غني، ثم  اجتمعت بتوأمها بعد مرور سنوات طويلة، حتى يبحثان عن والدتهما وفور الوصول إلى قصر سومرو في كابدوكيا سوف يدخل التوأمان في علاقات رومانسية عاطفية ليست متوقعة وبالرغم من محاولة سومرو القيام بإخفاء أبنائها عن عائلتها الجديدة إلا أن سوف يتمكنوا ملك ونوح من التعرف إلى العائلة والدخول إلى قلوب سيفيلاي وكرم.

اقرأ أيضًا:

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا