مصر اليوم / خبرك نت

برشلونة يكتسح يانج بويز بخماسية فى دورى أبطال أوروبا

حقق فريق برشلونة الإسباني انتصارًا كاسحًا على ضيفه يانج بويز السويسري بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويس كومبانيس “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لـ برشلونة في الدقيقة الثامنة من متابعة لتمريرة زميله البرازيلي رافينيا من الجهة اليمنى.

وتمكن رافينيا من تسجيل ثاني أهداف برشلونة في الدقيقة 34من متابعة لتسديدة زميله بيدري جونزاليس.

واستطاع إينيجو مارتينيز تسجيل ثالث أهداف الفريق الكتالوني في الدقيقة 37 بضربة رأسية من متابعة للركلة الحرة التي نفذها بيدري من الجهة اليمنى، موقعًا على أول أهدافه بقميص “البارسا”.

وعاد روبرت ليفاندوفسكي ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 51 بضربة رأسية، قبل أن يسجل محمد علي كامارا لاعب يانج بويز الهدف الخامس في الدقيقة 81 بالخطأ في مرماه، ليحسم البارسا الانتصار.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة لـ 3 نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد يانج بويز عند صفر من النقاط في المركز السادس والثلاثين والأخير.

تشكيل برشلونة أمام يانج بويز

أما عن تشكيل برشلونة أمام يانج بويز فجاء كالآتي:

في حراسة المرمى: إيناكي بينيا

خط الدفاع: أليخاندرو…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا