مصر اليوم / خبرك نت

نشرة التوك شو| أصداء اغتيال حسن نصر الله.. وعودة العمل بقانو


01:00 ص


الأحد 29 سبتمبر 2024

كتب- حسن مرسي:

تناولت التوك شو، مساء السبت، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ويرصد مصراوي أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية من خلال التقرير الذي يستعرض لكم أبرزها.

عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله “لم ينجو أحد”

علق الإعلامي عمرو أديب، على اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، قائلا: “مقتل نصر الله جاء خيانة في أركان حزب الله من الداخل، شجرة القيادة بأكملها لم ينجو منها أحد”.

وأضاف أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي ”،: “مقتل نصر الله ليس عبقرية إسرائيلية، بل خيانة عظمى من داخل الحزب، وانبهار البعض بما تقوم به إسرائيل أمر واهي بدليل الغزو التي تعرضت له في 7 أكتوبر”.

خبير يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار المراهنات

قال المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، إن تطبيقات المراهنات أصبحت منتشرة، وبدأت في البداية كألعاب مقابل أموال تخيلية وليست حقيقية، وبعد ذلك يتم اقتراح تطبيقات المراهنات القائمة على القمار بشكل حقيقي.

وأضاف “حجاح” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج “حقك مع المشاكس”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، أن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا