مصر اليوم / خبرك نت

الثورة التقنية التي تعيد تشكيل عالم الأعمال والاستثمار

الذكاء الاصطناعي: الثورة التقنية التي تعيد تشكيل عالم الأعمال والاستثمار

الذكاء الاصطناعي أصبح حديث (ترند) العالم منذ نهاية العام الماضي، مع تسجيل تلك التكنولوجيا قفزات متتالية، تسببت في تحقيق شركات على غرار إنفيديا مليارات اضافية في القيمة السوقية او رأس مال الشركة وذلك في ظرف بضع أشهر. يتوسع الإقبال على الاستثمار في الشركات العملاقة مثل مايكروسوفت التي ارتفعت أسهمها منذ بداية العام بنسبة 12%، وألفابت الشركة المالكة لجوجل بنسبة 18% تقريبًا، وإنفيديا، والتي دخلت نادي التريليون وسط قيادتها للابتكار في الرقائق الإليكترونية والمسؤولة عن تطوير الذكاء الاصطناعي، وسط توقعات بتسجيل أسهم تلك الشركات ارتفاعات قياسية من قبل محللي البنوك الغربية.

لم يقتصر الإقبال على كبار المستثمرين فصغار المضاربين الذين استفادوا من التداول في أسواق المال عبر عقود الفروقات وجدوا زيادة في توصيات فوركس مجانية والتي توصي في مجملها للتركيز على شراء أسهم تلك الشركات. أصبح أهتمام المضاربين بتلك الأسهم لا يقل عن أصول مالية اخرى، كانت تحتل الصدارة بمفردها مثل الذهب ومؤشر الدولار او العملات الرئيسية.

العربية المتحدة تدعم تمويل أوبن أيه أي بنحو سبع مليارات دولار

في غضون ذلك، دخل صناديق استثمارية تابعة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا