الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

سندرس برنامج الحكومة باستفاضة خلال 10 أيام

قال النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن بيان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء معني بتقديم خطة عمل ورؤية الوزارة الجديدة، مشيرًا إلى أن المحاور الأربعة التي جاءت في معرض حديثه حددت ملامح الفترة المقبلة، والتحديات التي تمس الأمن القومي المصري أو التحديات الاقتصادية.

ولفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “الساعة 6” المذاع على قناة “الحياة”، إلى أن رئيس الوزراء وضع خطة مدتها 3 سنوات، وهناك فترة ستمر بها السلطة التنفيذية بمراجعات.

وأضاف النائب طارق رضوان أن رئيس الوزراء تحدث عن مستهدفات واضحة في ملف حقوق الإنسان، منوهًا بأن مجلس النواب شكل لجنة ممثلة من رؤساء اللجان النوعية، وخلال 10 أيام ستقوم اللجنة باستعراض دقيق لبرنامج الحكومة، ودراسة مستفيضة للبرنامج.

وأردف أن برنامج الحكومة معد من 300 صفحة، وسيقوم المجلس بتوزيع البرامج على النواب، ومناقشة جنبات البرنامج مع ممثلي السلطة التنفيذية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا