الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

المستشار خالد محجوب لـ”الشاهد”: القضاء ولاية من الله ولا أكن عداء لـ”الإرهابية”

المستشار خالد محجوب لـ”الشاهد”: القضاء ولاية من الله ولا أكن عداء لـ”الإرهابية”

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر المستشار خالد محجوب لـ”الشاهد”: القضاء ولاية من الله ولا أكن عداء لـ”الإرهابية”، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد المستشار خالد محجوب الرئيس بمحكمة الاستئناف بالقاهرة، أن محاربة والده الراحل للفكر المتطرف لا يعني أن يكن عداء أو موقف مسبق، من جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال خلال تقديم شهادته مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، في برنامج “الشاهد” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”: “عندما أجلس على منصة القضاء، أكون على حياد كامل، القضاء ليس وظيفة، وإنما ولاية ولاها الله سبحانه وتعالى للقاضي، ووضع في نفس القاضي إنسانيات، وعدالة منصفة، القاضي يكتسبها على مراحل تكوينه بداية من تعيين بقرار جمهوري معاون نيابة، وحتى الوصول لأعلى درجة”.

وأردف: “لم أتولى قضايا الإخوان لأن والدي كان أوقاف يحارب”، متابعا: “ليس لموقف والدي يقولوا نجيب ابنه يكون على منصة ضد هؤلاء لم يكن مطروحًا ولا مؤثرًا، كنا في حياد تام”.

يعد برنامج “الشاهد” الذى يقدمه الإعلامي محمد الباز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل المستشار خالد محجوب لـ”الشاهد”: القضاء ولاية من الله ولا أكن عداء لـ”الإرهابية”، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا