عرب وعالم / بالبلدي

“البحر الأحمر تبحث مشروع معالجة مخلفات البناء والبترول بالغردقة ورأس غارب عبر تقنية زووم”

شارك نائب محافظ البحر الأحمر في اجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرنس (زووم) بحضور الأستاذ كمال سليمان، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء إيهاب رافت، مستشار المحافظ لشئون المدن والمديريات واللواء ممدوح نديم رئيس مدينة راس غارب وعدد من مسئولى الجهات التنفيذية بالمحافظة

لمناقشة مشروع معالجة مخلفات البناء والهدم في مدينتي الغردقة ورأس غارب. يأتي هذا المشروع في إطار جهود المحافظة للحفاظ على وتحقيق الاستدامة من خلال الاستفادة القصوى من مخلفات البناء وإعادة تدويرها.

وخلال الاجتماع، تم استعراض تفاصيل المشروع والتحديات التي تواجه تنفيذه، بالإضافة إلى آليات التعاون المثلى بين الشركة المنفذة والمحافظة لضمان تحقيق أقصى استفادة. كما تم التأكيد على أهمية توفير حلول وسيطة تسهم في تسهيل بين الطرفين وتذليل أي عقبات قد تواجه المشروع.

يهدف المشروع إلى تقليل الأثر البيئي لمخلفات البناء وتحويلها إلى موارد قابلة لإعادة الاستخدام، بما يساهم في تحسين البنية التحتية وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا