عرب وعالم / بالبلدي

مستقبل وطن بمركز دسوق يوزع البطاطين على الأسر الأكثر إحتياجا

كتب-عبدالقادر
الشوادفى وصلاح طواله

أطلق حزب “مستقبل وطن” أمانة مركز دسوق مبادرة “شتاء دافئ”، بتوزيع عدد من البطاطين للأسر الأكثر إحتياجا وغير القادرين إستعدادا لموسم الشتاء ، وذلك في إطار المبادرات التي يقوم بها المجتمع المدني للمساهمة في مساعدة الأسر الأولي بالرعاية.

قال النائب عادل النجار، أمين الحزب بمركز دسوق، وعضو مجلس النواب، إن المبادرة شملت عدد من القري، لتحقيق أكبر استفادة لأكثر عدد ممكن من المواطنين، مضيفا أنها تأتي من إيمان الحزب بدوره المجتمعي لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطنين.

اكد المحاسب محمود البيسي أمين التنظيم، أنه تم توزيع عدد من البطاطين في مركز دسوق للمستحقين من أهالينا، لافتا إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة توزيع كميات أخرى وفقا لخطة الأمانة خلال فصل الشتاء الحالى ضمن مبادرة شتاء دافىء لحزب مستقبل وطن.

أضاف جورج سامي أمين العضوية، إن حملة شتاء دافئ تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة كل الحرص على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على ارض الواقع والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية.

عقب المهندس فوزى محمود الرفاعى أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن داخل المحافظه، فى مساندة الحكومة من أجل سد إحتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا