عرب وعالم / خبرك نت

«كأنها مناطق حرب».. «الأعاصير تُلهب» الانتخابات الرئاسية

آشفيل ـ (أ ف ب)
مع احتدام المنافسة قبل 15 يوماً من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تزور المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، الاثنين، ثلاث ولايات حاسمة، فيما يعمد منافسها الجمهوري دونالد ترامب إلى إعادة تحريك الجدل حول المساعدات لضحايا الإعصارين في كارولينا الشمالية.
أعلنت هاريس في مقابلة أجرتها معها شبكة «إم إس إن بي سي»، الأحد «سأكون غداً في بنسيلفانيا وميشيغن وويسكونسن. سأبذل كل ما بوسعي».
وسعت نائبة الرئيس خلال تجمعات انتخابية شاركها فيها نجوم مثل ليزو وآشر السبت ثم ستيفي ووندر، الأحد، للفوز بتأييد الناخبين السود في جورجيا.
وتركز هاريس حملتها على برنامجها الاقتصادي والحق في الإجهاض، منتقدة خصمها لعدم أهليته الذهنية والأخلاقية لتولي مهام الرئاسة.
واعتبرت رداً على أسئلة حول هجمات ترامب البذيئة عليها، أن سلوكه «يحط من مقام» الرئاسة.
وقال ترامب خلال تجمع انتخابي السبت في لاتروب بولاية بنسيلفانيا مخاطباً مؤيديه: «عليكم أن تقولوا لكامالا هاريس لم نعد نحتملك، أنت نائبة رئيس فاشلة، الأسوأ، أنت مطرودة! اذهبي من هنا».
وسعى ترامب خلال عطلة نهاية الأسبوع لاستمالة الطبقات الشعبية، فظهر السبت مع عمال معتمراً خوذة ورشة بناء، وقام الأحد بتقديم وجبات مع عمال أحد مطاعم ماكدونالدز.
وهو يؤكد بدون أن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا