عرب وعالم / بالبلدي

: آيتن عامر تكشف تفاصيل مشاركتها في الحلانجى

belbalady.net : آيتن عامر تكشف تفاصيل مشاركتها في الحلانجى

عاجل: آيتن عامر تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل الحلانجى.. أعلنت الفنانة آيتن عامر عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "الحلانجى"، الذي يقوم ببطولته محمد رجب ومن المقرر عرضه في المقبل. وأوضحت عامر في تصريحاتها لبرنامج "سينماتك" عبر قناة SBC أنها لم توقع عقدًا رسميًا بعد، لكنها قدمت موافقة مبدئية، مؤكدة: "لا يمكنني رفض طلب محمد رجب عندما يتصل بي ليطلبني كبطلة في المسلسل".

عاجل: آيتن عامر تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل الحلانجى

في حال تأكيد مشاركتها، ستؤدي آيتن دور "سماح"، فتاة شعبية تعمل في معرض وتواجه العديد من الأزمات العاطفية والاجتماعية، حيث تقع في حب شخصية محمد رجب. يدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام.

كما أشار المنتج ممدوح شاهين إلى أنه يعمل حاليًا على ترشيح باقي الأبطال لتحديد موعد بدء التصوير.

من جهة أخرى، أثارت آيتن عامر جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها عبارة غامضة على صفحتها في : "ده أكيد كان عيش وبرسيم مستحيل يكون عيش وملح"، مما دفع جمهورها للتساؤل عن المعنى وراء هذه الكلمات.

في سياق آخر، يعرض لآيتن حاليًا فيلمها الأخير "عنب"، الذي يضم مجموعة من الفنانين مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثي. الفيلم من تأليف يوسف سالم وأحمد سالم وإخراج أحمد نور.

كما كان آخر أعمال آيتن عامر هو مسلسل "جودر"، الذي شهد أداءً مميزًا مع ، ولكن لم يتم تحديد موعد عرض الجزء الثاني بعد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا