رياضة / صحيفة الخليج

اجتماع في ريال مدريد بسبب اتهام مبابي بالاغتصاب..و«أديداس» تمحو صورته

متابعة: ضمياء فالح 
أقدمت شركة أديداس على تعديل صورة ترويجية لمجموعة ملابس فنية تضم أسطورة ريال مدريد البرازيلي روبرتو كارلوس ونجمي الفريق الإنجليزي جود بيلينغهام وكيليان مبابي، لكنها مسحت منها مبابي بعد اعتراض من غريمتها «نايك» التي وقع معها مبابي عقد رعاية 10 سنوات في 2019 مقابل 14 مليون استرليني سنوياً.
وأحرج بيلينغهام الشركة الألمانية المصنعة لزي بطل أوروبا بنشر الصورة الأصلية على حسابه ويظهر فيها مبابي خلفه.وجاء التعديل في وقت عقدت فيه إدارة الريال اجتماعاً عاجلاً بخصوص التهمة الموجهة لمبابي بالاعتداء على فتاة في فندق بالسويد. 
وأرسل فريق مبابي القانوني بياناً لشبكة رويترز نفى فيه التهمة وقالت محاميته ماري أليكس كانو بيرنار: «قرأنا بيان الادعاء السويدي لكن لا نعرف الشكوى المقدمة ضد من ولا أعلم أن الشكوى ضد مبابي. هو لا يترك وحيداً أبداً ولا يعرض لموقف فيه مجازفة لذلك لا مجال مطلقاً لوجود سلوك سيئ من جانبه. هو هادئ لكن عاصفة وسائل الإعلام تشتد حوله وهو لا يدري على ماذا يتلقى اللائمة فهو لم يرتكب أي شيء خاطئ لكنه سيتعاون مع الادعاء السويدي في حال استدعي للتحقيق».
واتهم مبابي ناديه السابق باريس سان جيرمان بفبركة الخبر قبيل جلسة استماع بخصوص أجوره المتأخرة ورد مصدر في النادي على بطل العالم قائلاً:«ما قاله مبابي مخجل، سنحافظ على مستوانا الراقي وكرامتنا. هو يتصور أن سان جيرمان وراء كل شيء يحصل معه. لماذا لم يسجل أي هدف، باستثناء ركلات الجزاء، مع ريال مدريد؟ السبب سان جيرمان. لماذا غاب عن مباريات المنتخب رغم وعد بالمشاركة ودون وجود إصابة؟ السبب سان جيرمان. سان جيرمان الآن يصنع أخباراً مفبركة عنه في السويد، سنتجاهل ما يقول ونحافظ على رقينا». 
ووفق التقرير، سيصدر الحكم النهائي في النزاع بين مبابي وبطل فرنسا في نهاية الشهر الجاري وسيعلن الحكم في وسائل الإعلام في الـ25 من الشهر بعد إعلان الحاجة لمزيد من الوقت لاتخاذ قرار نهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا