عرب وعالم / بالبلدي

رابط وموعد حجز أراضي الإسكان في 20 مدينة جديدة

belbalady.net أعلن المهندس شريف الشربيني، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أكبر طرح للأراضي السكنية المتنوعة في 20 مدينة جديدة، بإجمالي 8521 قطعة أرض، تتنوع بين الإسكان المتوسط، المتميز، والأكثر تميزًا.

أماكن أراضي الإسكان الجديدة

تشمل المدن التي سيتم الطرح بها: غرب قنا الجديدة، أسيوط الجديدة، السادات، بدر، بني سويف الجديدة، حدائق أكتوبر، طيبة الجديدة، المنيا الجديدة، العرب الجديدة، أخميم الجديدة، سوهاج الجديدة، قنا الجديدة، الفيوم الجديدة، ناصر الجديدة، أسوان الجديدة، ملوي الجديدة، العاشر من ، 6 أكتوبر، الشروق، والعبور.

كراسة شروط أراضي الإسكان في 20 مدينة

ستكون شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والموقع، والمساحات، والأسعار، وأسلوب السداد متاحة في كراسات الشروط على موقع "مسكن" - محور الأراضي، عبر الرابط، اضغط هنا، اعتبارًا من 7 نوفمبر 2024 وحتى 6 يناير 2025. سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية اليدوية بين المتقدمين في وقت لاحق.

خريطة أراضي الإسكان المتوسط

يشمل الطرح 3678 قطعة أرض للإسكان المتوسط، موزعة كالتالي: (223 قطعة بمدينة غرب قنا - 31 قطعة بأسيوط الجديدة - 1270 قطعة بالسادات - 60 قطعة ببدر - 150 قطعة ببني سويف الجديدة - 122 قطعة بحدائق أكتوبر - 204 قطع بطيبة الجديدة -  495 قطعة بالمنيا الجديدة - 1123 قطعة ببرج العرب الجديدة).

خريطة أراضي الإسكان المتميز

بالنسبة لمحور الإسكان المتميز، فسيتم طرح 4747 قطعة أرض، موزعة على المدن التالية: (159 قطعة بأخميم الجديدة - 129 قطعة بسوهاج الجديدة - 149 قطعة بقنا الجديدة - 66 قطعة بالفيوم الجديدة - 417 قطعة بناصر الجديدة - 298 قطعة بأسوان الجديدة - 321 قطعة بملوي الجديدة - 1270 قطعة بالعاشر من رمضان - و1938 قطعة بالسادات).

أراضي الإسكان الأكثر تميزًا

تستهدف الوزارة طرح 96 قطعة أرض بمحور الإسكان الأكثر تميزًا، تشمل: (87 قطعة بمدينة 6 أكتوبر - 7 قطع بالشروق - قطعتين بالعبور).

ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على التوسع في طرح الأراضي السكنية بمختلف أنواعها لتلبية الطلب المتزايد على الأراضي في المدن الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا