عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مصرع إمام مسجد وإصابة نجله فى حادث تصادم دراجة نارية وجرار بكفر شكر

لقي إمام وخطيب مسجد مصرعه، كما أصيب نجله، إثر حادث تصادم جرار زراعي ودراجة نارية بطريق "بنها - المنصورة" أمام قرية كفر عامر رضوان التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وجرار زراعى بطريق "بنها - المنصورة"، أمام قرية كفر عامر رضوان ووجود جثة ومصاب في موقع الحادث على الطريق السريع.


على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة "ع. ص"، 49 سنة، إمام وخطيب مسجد بمديرية أوقاف القليوبية، وإصابة نجله "يوسف ع ص"، 23 سنة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وجرى رفع أثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بسرعة ضبط الجرار الزراعي وصاحبه، والتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا