عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : «ابحثن عن وظائف المستقبل».. حوار بين التعليم وطالبات مدارس المنوفية

أجرى محمد عبداللطيف، التربية والتعليم والتعليم الفني، حوار مع عدد من الطالبات خلال زيارته التفقدية لمدارس محافظة المنوفية اليوم الثلاثاء.

 

حوار بين وزير التعليم وطالبات مدارس المنوفية

ودار حوار بين محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم وطالبات مدرسة "الشهيد علاء محمد الدسوقي" الثانوية المطورة بنات للغاتـ التابعة لإدارة قويسنا التعليمية، حول تطلعاتهم في المستقبل.

 

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الطالبات بالبحث عن أهم الوظائف في المستقبل والذي سيشهد استحداث وظائف جديدة متعلقة بدراسة الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي.
 

وخلال متابعة كراسات الحصة والواجبات المدرسية للطالبات، أشاد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  بمعلمي مادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية لأدائهما المتميز مع الطالبات والمتابعة الجيدة لهن.
 

وكان محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قاما صباح اليوم، بجولة تفقدية لعدد من المدارس بالمحافظة لمتابعة انتظام العام الدراسي، ورافقهما خلال الجولة، الدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتور محمود الفولى، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.  

ويبلغ إجمالي عدد المدارس بمحافظة المنوفية ٢٦٨٨ مدرسة، كما يبلغ إجمالى عدد الطلاب ١٠٧٧٤٦٦ طالبا وطالبة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا