عرب وعالم / بالبلدي

صباح الكورة.. موقف صخرة الأهلي من مباراة السوبر المصري وحقيقة تولي البدري تدريب عملاق الدوري الجزائري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع ( الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 15-10-2024 في السطور التالية:

موقف أشرف داري من المشاركة في مباراة السوبر

3191353015.jpg

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستكون أولى مبارياته أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" مارسيل كولر كان يرغب في مشاركة أشرف داري بجوار رامي ربيعة بشكل أساسي في مباراة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري".

وأضاف:" أشرف داري قد لا يشارك في مباراة سيراميكا كليوباترا، خوفا من تفاقم الإصابة، ولكنه سيخضع لكشف طبي مساء اليوم الثلاثاء لحسم موقفه من المشاركة".

حقيقة تولي البدري تدريب عملاق الدوري الجزائري

578.png

كشف حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمنتخب الوطني، عن حقيقة توليه مهمة تدريب شباب بلوزداد الجزائري.

وذكرت العديد من الصحف والمواقع الجزائرية ذكرت إن حسام البدري هو المدرب القادم لفريق شباب بلوزداد الجزائري بعد رحيل مدربه الفرنسي كورينتين مارتينز.

وقال حسام البدري في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: ليس هناك أي تفاوض أو عرض رسمي لتولي مهمة تدريب بلوزداد.

واختتم البدري، مجرد "كلام صحافة" ولا يوجد أي شيء رسمي نهائي من قريب أو من بعيد.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا