عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : فرص عمل للمصريين بدولة البوسنة والهرسك..التقديم مجانا

فى إطار سعى الدولة المصرية لتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة على المهن المطلوبة فى سوق العمل الخارجي، وتجهيز العمالة المؤهلةوالمدربة، أعلنت وزارة العمل أمس عن وظائف شاغرة بدولة البوسنة والهرسك وذلك استكمالاً للفرص التى جرى التقديم عليها خلال شهر اغسطس الماضى، والتى انتهت الوزارة من إنهاء إجراءات سفر الشباب الذين اجتازوا الاختبارات التى نظمتها الوزارة بالتعاون مع دولة “البوسنة والهرسك”، لشغل فرص العمل.

الوزارة وفرت فرصا لعدد 4 مشغل رافعة، وسيتم إجراء اختبار لتحديد مستوى المهارة على الحرفة المطلوبة بديوان عام الوزارة، مشيرة إلى أن الراتب يصل إلى 700 يورو شهرياً ، للمهنة، مع توفير مبيت للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبى و إجتماعى، وتأمين صحى إضافى ضد إصابات العمل والحوادث فى مواقع البناء، ومدة العقد سنة وتجدد، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوى خبرات وكفاءات مهنية مع إمكانية دفع تكاليف تذاكر السفر و تقسيطها من الراتب الشهرى بعد استلام العمل على دفعات.

التقديم على فرص العمل مجاني،وبدون أى رسوم ،أو وسطاء، من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم فى “3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة”.

وأوضحت وزارة العمل المصرية أن الأوراق المطلوبة هى : صورة من جواز سفر سارى لمدة 5 سنوات، وصور من المؤهل الدراسى، وشهادة خبرة لمدة 5 سنوات ومستوى مهارة فى نفس المجال، وسيرة ذاتية للمتقدمين تتضمن البريد الإلكترونى للمتقدم حيث ستكون المقابلات الشخصية أونلاين.

التقديم متاح لمدة 7 أيام ،تبدأ من اليوم الثلاثاء، الموافق 15 / 10 / 2024، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفياً من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة .

كاتب صحفى ، معد ، بكالوريوس إعلام ، عضو اتحاد الصحفيين العرب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا