عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تفاصيل اليوم الثالث لمعسكر المصرى في

  • 1/2
  • 2/2

بدأ اليوم الثالث لمعسكر النسور الخُضر في في الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين بتوقيت الرباط، خاض الخماسي محمود حمدي ومحمد مخلوف وميدو جابر وعبد الرحيم دغموم وكريم بامبو مرانًا بدنيًا شاقًا على الشاطئ الخاص بمقر إقامة الفريق بفندق ( THE VIEW HOTEL ) بمدينة بوزنيقة وذلك تحت إشراف الكابتن وائل رأفت المعد البدني.

■ الأستاذ كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي على تواصل دائم مع الكابتن علي ماهر للاطمئنان منه على كل صغيرة وكبيرة داخل المعسكر ، الكابتن علي ماهر توجه بخالص شكره هو والجهاز الفني واللاعبون للأستاذ كامل أبو علي على متابعته الدائمة للمعسكر وحرصه الدائم على خروجه بالشكل الأمثل.

■ تناول اللاعبون والجهاز الفني وجبة الافطار في تمام الساعة الحادية عشر والنصف.

مقر إقامة فريق المصري بفندق the view hotel بمدينة بوزنيقة المغربية

■ الكابتن علي ماهر يكاد يعقد اجتماعات على مدار اليوم مع أعضاء الجهاز الفني الكابتن محمد عبد الكريم والكابتن أمين عمر والكابتن مصطفى فتحي والكابتن وائل رأفت ومحلل الأداء الكابتن عبد الرحمن الزغبي لمراجعة كافة تفصيلات البرنامج التدريبي والتأكيد على تنفيذه بدقة متناهية.

■ في الثانية إلا الربع عصرًا ، تم عقد المحاضرة الفنية للكابتن علي ماهر بإحدى قاعات الاجتماعات المجهزة بكافة الوسائل المساعدة ، المحاضرات كالعادة تتناول شرح الجوانب الخططية والتكتيكية للاعبين وشرح الهدف من المران اليومي وكيفية تحقيق الاستفادة القصوى منه.

■ توجه الفريق إلى ملعب لانوريا كلوب لخوض المران الذي استمر لنحو 100 دقيقة واشتمل كالعادة على عدد من الوحدات التدريبية الفنية والبدنية.

■ أتم الكابتن محمود جابر الاتفاق مع فريق الرشاد البرنوصي على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين غدا على ملعب لانوريا كلوب.

■ يتابع الجهاز الإداري للفريق وصول الدوليين الثلاث أحمد عيد وخالد صبحي والبنيني أتدجيكو سامادو، اللاعب أحمد عيد سيصل للمغرب الخميس المقبل بمشيئة الله وسيتبعه الثنائي صبحي وسامادو في غضون يومين على أقصى تقدير.

■ جهد كبير ببذله مسئولي المهمات بقيادة الكابتن إبراهيم غانم والكابتن محمد شحاته والكابتن ابراهيم متولي لتوفير كافة متطلبات الفريق على مدار اليوم وبأقصى سرعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا