عرب وعالم / بالبلدي

للعام الثاني علي التوالي .. رئيسة وزراء تزور أثار الأقصر

للعام الثاني علي التوالي زارت ميته فريدريكسن رئيسة وزراء دولة محافظة الأقصر برفقة اسرتها في رحلة سياحية عبرت خلالها عن سعادتها بتواجدها في المحافظة السياحية والأثرية لقضاء رحلة سياحية زارت خلالها مناطق أثرية وسياحية بالبرين الغربي والشرقي، مبدية انبهارها بما شاهدته من معالم أثرية .
تضمنت رحلة رئيسة وزراء الدنمارك زيارة معابد الكرنك والأقصر والتجول في الأسواق السياحية ومصانع وبازارات الالباستر بمدينة القرنة .

وعبرت رئيسة وزراء الدنمارك عن إعجابها هي واسرتها بعظمة الحضارة المصرية القديمة والفن المنقوش علي جدران المعابد واكدت ان دولة لها تاريخ وذات حضارة.
ورحب الأهالي بزيارة رئيسة وزراء الدنمارك موجهين لها الدعوة لتكرار الزيارة للمحافظة مرة اخري
قال اسامة عبد الغني مرشد سياحي ان رئيسة وزراء الدنمارك وقعت في غرام الأقصر وقامت بتكرار زيارتها لعاصمة العالمية خلال شهر اكتوبر الجاري وذلك بعد ان قامت بزيارة الأقصر برفقة زوجها واسرتها يناير العام الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا