منوعات / صحيفة الخليج

.. مصرع 12 طالباً وإصابة 33 آخرين في حادث سير

«الخليج» - متابعات
لقي 12 شخصاً مصرعهم، وأصيب 33 آخرون، في حادث سير مروّع وقع مساء اليوم الاثنين، إثر انقلاب حافلة كانت تقلّ طلاباً من جامعة الجلالة، على طريق القاهرة -السويس، بالقرب من منطقة الجلالة في .
وأعلنت والسكان المصرية، أنه تمّ نقل المصابين إلى مجمع السويس الطبي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، فيما يجري متابعة تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.
وقالت الوزارة، عبر بيان صحفي نشرته عبر حسابها على «»، إن الدكتور محمد الطيب نائب الصحة والسكان، وصل إلى المجمع الطبي، بتكليف من الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان؛ لمتابعة الواقعة.
وقدّم الدكتور خالد عبد الغفار، التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية، إثر الحادث الأليم، مؤكداً التام مع الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، في إجراءات نقل الطلاب المتوفين، وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.
وكانت مديرية أمن السويس ذكرت أنها تلقت بلاغاً بالحادث، فتوجّهت على الفور 28 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث؛ لنقل المصابين إلى مستشفى مجمع السويس الطبي.
وتمكّنت فرق الإنقاذ من انتشال الجثث من بين الحطام، ونقل المصابين لتلقي العلاج.
وأكدت التقارير الأولية التي نشرتها وسائل إعلام مصرية أن الحافلة كانت في طريقها من السويس إلى القاهرة بعد انتهاء اليوم الدراسي، وتعرّضت للانقلاب لأسباب لم تُحدد بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا