عرب وعالم / بالبلدي

حزب الله عن هجومه الأخير بعشرات الصواريخ: قررنا تأديب الاحتلال الإسرائيلي

belbalady.net أعلن حزب الله اللبناني عن استمراره في الرد على الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت أهل لبنان، متوعدًا بجعل حيفا وغيرها من المستوطنات هدفًا للعمليات العسكرية. 

وأشار الحزب إلى أن الاحتلال الإسرائيلي تجاهل التحذيرات المتكررة واستمر في الاعتداءات الوحشية، خصوصًا في مدينة بيروت والضاحية الجنوبية، حيث ارتكب مجازر بحق النساء والأطفال.

 

عمليات نوعية ضد أهداف إسرائيلية

وأوضح حزب الله في بيان له أنه قام بعملية نوعية عبر إطلاق عشرات الصواريخ على أهداف في مناطق نهاريا وعكا، بهدف تشتيت منظومات الدفاع الجوي الإسرائيلية. 

كما أعلن عن استهداف معسكر لواء جولاني في منطقة بنيامينا جنوب حيفا المحتلة، مؤكدًا أن هذه العملية جاءت ضمن خطته لتأديب العدو.

 

طائرات مسيرة ومعلومات حساسة

وأضاف الحزب أن طائراته المسيرة قامت بجمع معلومات حول أهداف عسكرية حساسة في إسرائيل ومرافق حيوية في لبنان وفلسطين المحتلة. 

وأشار البيان إلى أن الحزب قادر على إظهار قوته في أي وقت وأي مكان يختاره، مشددًا على أن الردود ستستمر ما دام استمر الاحتلال في اعتداءاته.
 

تأكيدات وردود عاجلة

جاءت هذه التصريحات بالتزامن مع تغطية إعلامية من قناة “القاهرة الإخبارية”، التي نقلت الخبر العاجل عن حزب الله وعملياته ضد إسرائيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا