عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مواعيد الإثنين 14 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة والمعلقين

ننشر مواعيد الإثنين 14 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة والمعلقين، حيث تفصلنا ساعات عن عدد مميز من اللقاءات بدوري الأمم الأوروبية ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ولقاء مرتقب في كأس الأمم الأفريقية.

نحن على موعد مع سهرات رياضية لا مثيل لها، فدائماً ما تحضر المتعة مع المنتخبات الأوروبية الكبيرة، فمن المقرر أن يخوض المنتخب الفرنسي مباراة قوية أمام بلجيكا، بينما تواجه ألمانيا هولندا، وفيما يلي نسلط الضوء على أهم مباريات اليوم الإثنين 14-10-2024.

جورجيا ضد ألبانيا

البداية مع جورجيا التي ستخوض مواجهة حاسمة مع ألبانيا، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت والسعودية. تُشاهدون المباراة عبر قناة beIN Sports 1 بتعليق أحمد عبده.

بلجيكا ضد فرسنا

من أهم مباريات اليوم، لقاء بلجيكا وفرنسا، الذي سيقام في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة beIN Sports 2 بتعليق عصام الشوالي.

وقبل مباراة المنتخبين، يتواجد المنتخب الفرنسي في المركز الثاني بترتيب مجموعته، في حين تتواجد بلجيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتحتل إيطاليا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

إستونيا ضد السويد

ستنقل قناة beIN Sports 7، مباراة إستونيا أمام السويد، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بتعليق نوفل باشي.

ألمانيا ضد هولندا

تخوض الطواحين الهولندية مباراة مثيرة وشيقة أمام ألمانيا، الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 بتعليق علي محمد علي.

يذكر أن، هولندا حالياً تحتل المركز الثاني في المجموعة، برصيد 5 نقاط، بعد التعادل في مباراتان والفوز في آخرى. بينما ألمانيا في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

أيسلندا ضد تركيا

يستضيف منتخب آيسلندا نظيره التركي في سهرة كروية ممتعة مساء اليوم في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر والسعودية، وتُنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 3 مع المعلق المتميز محمد بركات.

ضد توغو

وعلى الصعيد الإفريقي، يخوض المنتخب الجزائري، مباراة اليوم ضد توغو ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، يُمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة beIN Sports 2 بتعليق حفيظ دراجي.

ويقدم المنتخب الجزائري مستوى طيب بالتصفيات، حيث يتصدر مجموعته بـ 9 نقاط، دون خسارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا