عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية 2024.. والمعلق والقناة الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

منتخب فرنسا يستعد لمواجهة منتخب بلجيكا مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

المباراة ستقام على ملعب “الملك بودوان” في بروكسل، وستبدأ في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل المنتخب الفرنسي هذا اللقاء وهو في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

فرنسا تتطلع للفوز لتعزيز فرصها في التأهل للمرحلة التالية، في حين يسعى منتخب بلجيكا لتحسين موقعه في الترتيب، خاصة بعد أدائه المتذبذب في المباريات السابقة.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم هو الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يستضيف ملعب “الملك بودوان” هذه المواجهة ضمن الجولة الرابعة.

ستُذاع مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية عبر قناة beIN Sports HD 2 في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

سيقوم المعلق الشهير عصام الشوالي بالتعليق على أحداث مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية.

صحفي وكاتب حر في بعض المواقع الاخبارية، وباحث في العلوم الاجتماعية والدينية، حاصل على ليسانس آداب لغات شرقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا