عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : وبأمر الملك سلمان.. أولى طلائع الجسر الجوي لمساندة لبنان في أزمتها تغادر المملكة متجهة إلى مطار بيروت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأت المملكة العربية وبأمر من قيادة المملكة، الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بتسيير الجسر الجوي للشعب اللبناني الشقيق، من أجل مساندته والوقوف بجواره في ظل الظروف الأليمة التي يعيشها الآن، ومع استمرار العدوان الإسرائيلي.

جسر جوي بين المملكة ولبنان بأمر الملك سلمان وولي العهد

وغادرت اليوم من مطار الملك خالد بالرياض أول طائرة سعودية تحمل على متنها مساعدات طبية وغذائية وإيوائية، وتوجهت الطائرة لمطار بيروت الدولي، وأكد الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة، أن هذه المبادرة الكريمة من قيادة المملكة جاءت لتؤكد على الحس الإنساني لقيادة وشعب المملكة.

صورة 1

اقرأ معنا أيضاً:

كما أكد الربيعة على أن الجسر الجوي للبنان يأتي استمراراً لمسيرة العطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين، ووقوف المملكة إلى جانب الشعوب العربية والإسلامية لمواجهة الأزمات التي تمر بها، وتقدم الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة بالشكر للملك سلمان وولي العهد، داعياً الله تبارك وتعالى أن يحفظهما بحفظه، وأن يجزيهما الله خير الجزاء على دعمهما للشعب اللبناني وجميع المتضررين في شتى أنحاء العالم.

Avatar of سيد عطيه

كاتب مصري، أعمل بموقع نجوم مصرية هذا إلى جانب عملي الأساسي وهو التدريس بالأزهر الشريف، وحاصل على ليسانس شريعة وقانون وماجستير في الشريعة الإسلامية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا