عرب وعالم / بالبلدي

محمد هنيدي يقدم "عم قنديل" في 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net محمد هنيدي يقدم "عم قنديل" في 2025

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يعود النجم الكوميديان الكبير محمد هنيدي للدراما بمسلسل يحمل إسم "عم قنديل" والذي من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان للعام المقبل 2024 
ومن المتوقع أن يكون مسلسل عم قديم من المسلسلات الكوميدية التي ستنافس بقوة في ماراثون دراما رمضان المقبل وسيتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل وأبطاله قريبا.

5a5cfc6d4d.jpg
الفنان محمد هنيدي

 

أحدث أعمال الفنان محمد هنيدي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان محمد هنيدي في الدراما المصرية هو مسلسل بعنوان أرض النفاق والذي تم عرضه في عام 2018 والذي قدم من خلاله شخصية "مسعود" وهو شخص يعمل في حي بسيط ويأخذ مرتب ضعيف لا يكفي إحتياجاته هو وزوجته وحماته، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار درامي مميز.


طاقم عمل مسلسل أرض النفاق


شارك في بطولة مسلسل أرض النفاق كوكبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان محمد هنيدي، هنا شيحة، ، سلوى محمد علي محمود حافظ، وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف يوسف السباعي وإخراج سامح عبد العزيز.

 

أحدث أعمال الفنان محمد هنيدي في السينما 

أما عن أعمال الفنان محمد هنيدي في السينما فـ قد شارك في بطولة بعنوان مرعي البريمو والذي تم عرضه في العام الماضي ، وهو فيلم ينتمي إلى فئة الأعمال الكوميدية والذي حقق نجاحا كبيرا أثناء اثناء طرحه في دور العرض السينمائية.  

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا