عرب وعالم / بالبلدي

سبب تواصل مع لاعبي الأهلي الدوليين

belbalady.net حرص المدير الرياضي للنادي الأهلي علي التواصل مع لاعبي الأهلي الدوليين من خلال محمد الشناوي قائد الفريق وحارس منتخب ، وذلك بعد الفوز أمس على موريتانيا.

محمد رمضان يتواصل مع الشناوي

وجاء تواصل المدير الرياضي مع الشناوي، قبل سفر بعثة الفراعنة إلى نواكشوط لخوض مباراة الإياب الثلاثاء المقبل، للاطمئنان على لاعبي الفريق والتأكيد على ضرورة الحفاظ على انفسهم في مباراة نواكشوط، خاصةً أنها ستكون على النجيل الصناعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، لحساب منافسات بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في ، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية  على اللقب.

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا