عرب وعالم / بالبلدي

- تشغيل ماكينات آلية للوجبات السريعة لأول مرة في محطة قطارات صعيد (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

belbalady.net  

أعلنت وزارة النقل المصرية، تشغيل ماكينات آلية لصرف الوجبات السريعة والمشروبات الساخنة في محطة قطارات صعيد بمنطقة بشتيل بالجيزة، في خطوة تعد الأولى من نوعها في محطات السكة الحديد المصرية.

e428568f1c.jpg
 ماكينات آلية للوجبات السريعة لأول مرة في محطة قطارات صعيد مصر

لأول مرة.. ماكينات آلية للوجبات السريعة

وتعمل هذه الماكينات بنظام الدفع الإلكتروني أو بإدخال النقود، مما يتيح للركاب الحصول على وجباتهم دون الحاجة لتدخل بشري، ماكينات الوجبات السريعة، الدفع الإلكتروني، السكة الحديد.

وتتزامن هذه الخطوة مع الافتتاح المرتقب لمحطة بشتيل، حيث يجري استكمال التشطيبات النهائية استعدادًا لاستقبال الجمهور على خطوط الوجه القبلي.

876.jpg
ماكينات آلية للوجبات السريعة لأول مرة في محطة قطارات صعيد مصر

وتخطط الوزارة لتوزيع هذه الماكينات في عدد من محطات مترو الأنفاق في المستقبل القريب، محطة بشتيل، الوجه القبلي، مترو الأنفاق.

المحطة الجديدة، التي تمتد على مساحة 239 ألف متر مربع، تتميز بطرازها الفرعوني الفريد وتحتوي على أرصفة حديثة، مسلات فرعونية، جراج ضخم يتسع لـ1100 سيارة، ومرافق حديثة مثل شاشات إرشادية، بوابات تذاكر إلكترونية، وخدمة Wi-Fi.

96bef31aa1.jpg
ماكينات آلية للوجبات السريعة لأول مرة في محطة قطارات صعيد مصر

كما تم تزويدها بنظام إطفاء وإنذار حديث لضمان أعلى معايير الأمان للركاب، محطة ذكية، تصميم فرعوني، أنظمة حديثة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا